جميع الاعداد و المواد المقدمة بالمدونة تم مسحها بواسطتى من مكتبتى الخاصة

جميع الاعداد و المواد المقدمة بالمدونة ممسوحة بواسطتى من مكتبتى
الخاصة فقط وليس من اى مصدر آخر و يتم تقديمها فقط للتوثيق و التعريف ، وجميع
الحقوق محفوظة للمصادر الاصليه






الأحد، 17 أكتوبر 2010

مجلة ميكى العدد 22

الاخوة الاصدقاء اقدم لكم اليوم العدد رقم 22 من مجلة ميكى دار الهلال والصارد بتاريخ 22-10-1960 ومصادفة غريبة ايضا ان يصدر العدد رقم 22 بتاريخ 22
ومن هو متخصص فى الكوميكس يعلم جيدا ان هذا العدد هو من الاعداد النادرة جدا جدا جدا (حقيقة لا اعلم لماذا ؟؟؟) من الممكن انه لسبب ما لم يطبع منه اعداد كافية مثلا ، وايضا كثير من المجلدات والتى صدرت خلال فترة طباعة العدد فيما بعد منها الكثير لم يكن به هذا العدد ولكن بعضها كان موجودا بها لحسن حظ من اقتنى هذه المجلدات بالطبع . او ربما السبب ايضا هو وجود هدية بلاستيكية مع العدد عبارة عن "مثلث بلاستيك" وربما لم يكن هناك عدد كافى من الهدية ليتمكنوا من طباعة اعداد بوفرة ، او لعلهم احتاجوا مثلا الورق لطباعة شيىء اخر .. مجلة الكواكب مثلا ...ههههه لااعلم ..
 عموما سعيد ان قدم لكم هذا العدد بعد ان طلب منى اكثر من صديق مسحه ، هذا العدد انا لا اعلم الا 3 افراد فقط يمتلكونه والرابع انا  واعلم ان كثيرا من عمالقة الكوميكس مازالوا يبحثون عن هذا العدد ، ولكن الى ان يصبحوا سعداد الحظ ويجدوا نسخة سيكون للجميع الفرصة فى متابعة هذه النسخة الالكترونية ، وارجو اذا اكتشف احدكم سبب ندرة هذا العدد ان يخبرنا . .. والعدد بمسح جديد ..

هناك 4 تعليقات: