جميع الاعداد و المواد المقدمة بالمدونة تم مسحها بواسطتى من مكتبتى الخاصة

جميع الاعداد و المواد المقدمة بالمدونة ممسوحة بواسطتى من مكتبتى
الخاصة فقط وليس من اى مصدر آخر و يتم تقديمها فقط للتوثيق و التعريف ، وجميع
الحقوق محفوظة للمصادر الاصليه






الأربعاء، 10 أغسطس 2011

مجلة سوبرمان العدد 411

متابعة للاعداد المتميزة اقدم لكم اليوم العدد رقم 411 والصادر بتاريخ 16-12-1971 العدد يحتوى على قصتين القصة الاولى من بطولة سوبرمان وهى بعنوان "الخطر فى أعماق الارض" هذه القصة هى احد الاعداد من ملحمة "سوبرمان الرملى" والتى نشرت على اكثر من جزء ، على هامش قصة سوبرمان الرملى هناك القصة الاساسية وهى كيف سيواجه سوبرمان "كويك" الجاسوس الشرير الذى كان على وشك تدمير كوكب الارض .. كل هذا يدور وسوبرمان لم يسترد بعد كامل قواه الجبارة .. شاهد كيف ساعد "سوبرمان الرملى" فى هذه المغامرة المثيرة ذات الرسوم المتميزة والحبكة والكادرات الرائعة .
تم نشر هذه القصة فى العدد 411 بعد ان تم الانتهاء من ملحمة "سوبرمان الرملى" فى العدد 407 ، ولكن يبدو انهم اكتشفوا ان هناك مازال عدد لم ينشر فى سلسلة الرملى .. لخبطة ليست فقط الاغلفة ولكن فى كل شيىء ..
القصة الثانية من بطولة "ليلى" بعنوان "المنزل المسحور" طبعا الجميع لايعرف من هى ليلى .. ولكن تعرف عليها من خلال هذه القصة المثيرة التى ستشدك من البداية للنهاية والقصة برسوم رائعة ايضا ..
والشكر مرة اخرى للاخ العزيز فادى الذى امدنى بغلاف هذا العدد حيث انه لدى ولكن مفقود الغلاف و دائما الشرك متواصل للاخ العزيز فادى لمساعدته الدائمة فى المطبوعات المصورة .. ولكن ملاحظة على الغلاف فالغلاف ليس له اى صلة بالعدد كالمعتاد من المطبوعات المصورة واعتقد ان غلاف القصة الاصلى هو غلاف العدد رقم 390 اذا لم اكن مخطىء .. للاسف العدد ايضا تم مسحه من المجلد وعليه فالجودة ربما تكون اقل .. ولكن دعك الان من كل شيىء وحمل واستمتع مع هذا العدد المثير مثل كل اعداد ملحمة "سوبرمان الرملى" من MAN


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق