جميع الاعداد و المواد المقدمة بالمدونة تم مسحها بواسطتى من مكتبتى الخاصة

جميع الاعداد و المواد المقدمة بالمدونة ممسوحة بواسطتى من مكتبتى
الخاصة فقط وليس من اى مصدر آخر و يتم تقديمها فقط للتوثيق و التعريف ، وجميع
الحقوق محفوظة للمصادر الاصليه






الثلاثاء، 9 أغسطس 2011

مجلة سوبرمان العدد 399

اليوم مع عدد اخر وهو العدد 399 والصادر بتاريخ 23/9/1971 العدد من الاعداد المميزة ويحتوى على قصتين الاولى بطولة سوبرمان بعنوان "هذه الرهينة يجب ان تموت" ستشاهد كيف يواجه سوبرمان قوى "الصقر الاحمر" الذى تمكن بواستطها من يفقد سوبرمان كل قواه الجبارة .. ولكن ما الذى وضع سوبرمان فى هذا الموقف الصعب .. هل انشاء محطة صواريخ على ارض شعب "الصقر الاحمر" يستحق كل ذلك وان يتم التضحية بسوبرمان من اجله .. تعرف على العدد والقصة ذات الرسوم المتميزة جدا ..
القصة الثانية من بطولة "بدر" وهى بعنوان النصائح الثمينة .. وهذه القصة هى القصة الاولى التى تنشر "لبدر" فى المجلة قصه لطيفة سريعة ومليئة بالكوميديا التى تعودنا عليها فى قصص بدر ..
اخيرا احب ان اشكر الاخ العزيز "فادى" والذى امدنى ببعض الصفحات الناقصة من هذا العدد ليرى النور ، وهو عادة ما يساعد الجميع فى ذلك .. ولذلك وجب الشكر .
غلاف العدد هو غلاف القصة التى نشرت فى العدد 405 ، والغلاف الاصلى لقصة العدد هو غلاف العدد 402 .. "لخبطة" ولكن هذا يتفق تماما مع لخبطة الاغلفة التى اتبعتها المطبوعات المصورة خلال هذه الفترة ..
ولكن الان انسى كل تلك اللخبطة واقضى وقت سعيد وحمل واستمتع من MAN بــــــ


هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم
    ارجوا التفضل بتزويدي باسم البرنامج الذي يمكن من فتح مجلات سوبرمان في حاسوبي لاني لااقدر على فتح هذا الملف لعدم معرفتي بنوع البرنامج الذي يقدر على فتح مثل هذه الملفات...... مع فائق الشكر

    ردحذف